facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نفاع: لن نقبل بالمحاصصة .. وشورنا من راسنا


25-05-2024 12:10 AM

عمون - اكد أمين عام حزب عزم المهندس زيد نفاع ان الأحزاب السياسية يجب أن تكون غير مستنسخة ومستوردة من الخارج لذلك جاء شعار حزب عزم نحن حزب ممول فكريا وماليا أردنيا" وشورنا من راسنا " لتجسيد الروح الوطنية الخالصة.

وقال نفاع خلال لقاء عبر برنامج شباب وأحزاب على شاشة التلفزيون الأردني: "نريد أن يكون هناك تحول جوهري في عملية البناء الحزبي المتكامل".

وبين ان الأحزاب السياسية هي الحاضنة الاهم للتحول من الفكر والعمل الفردي إلى الفكر والعمل الجمعي القائم على الخطط والبرامج الوطنية بمختلف المجالات والقطاعات والقابلة للتطبيق على أرض الواقع.

واوضح ان الأحزاب السياسية دورها تكريس الديمقراطية تمكين ابناء المجتمع الطامحين واصحاب الخبرات والفكر والبرامج للوصول للمناصب السياسية المختلفة من خلال الأحزاب.

وزاد ان الأحزاب نوعين لاثالث لهم الأحزاب الايدلوجية والاحزاب البرامجية والأهم هو من يقوم على الحزبي يجب أن يمتلك الفكر والرؤية لتحقيق الأهداف والبرامج الحزبية.

وتكلم نفاع: "نريد أن يكون هناك تحول جوهري واستراتيجي في عملية البناء الحزبي المتكامل".


وتابع نفاع بان: عزم أتى عن جهد وخبرات تراكمية لاحداث نقلة نوعية في الحياة السياسية والحزبية والاقتصادية في الدولة الاردنية

وذكر: حزب عزم وضع خطة شمولية متكاملة بناءا على درسة عميقة وحثيثة على طبيعة المجتمع الأردني لأن الأحزاب السياسية في العالم تبنى على أسس احتياجات الدولة والشعوب وهذة القيم والمبادئ السياسية لبناء سياسة حزبية مستدامة وطويلة الأمد.

وتحدت: نفاع : حزب عزم مختلف تماما عن باق الأحزاب الأردنية لأنه يتحدث بالخصوصية الاردنية وشخص الحالة الاجتماعية وحدد الهوية الاقتصادية للدولة الأردنية.

وأعلن نفاع بكل وضوح: لن نقبل بالمحاصصة الخجولة مع الاحترام للقانون الحالي وسيأتي يوم تعدل فيه القوانين ليكون الشباب والمرأة جزء اصيل من الحياة السياسية والحزبية .

وختم :' المرأة في حزب عزم تحظى بتقدير ودعم كامل ونسبة النساء في الحزب وصلت ٤٩% ونسبة الشباب ٦٩% ونسعى لزيادة هذة النسب قادما وفق اليات عمل وخطط مدروسة بعناية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :