facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حتى لو فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي" .. قرار إقالة مدرب يونايتد جاهز بعد النهائي


25-05-2024 01:09 PM

عمون - أفاد تقرير صحفي بأن نادي مانشستر يونايتد قرر إقالة الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني للفريق، بعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويستعد مانشستر يونايتد لخوض آخر مباراة له هذا الموسم ضد غريمه مانشستر سيتي في "الديربي" الذي سيجمعهما اليوم السبت على ملعب "ويمبلي".

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن مانشستر يونايتد اتخذ قرار إقالة تين هاغ بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية، سواء انتهت بفوز "الشياطين الحمر" أو بخسارتهم.

وأضافت الصحيفة أن مصدراً مطلعاً في النادي أكد أن حتى الفوز بالكأس لن ينقذ تين هاغ، وأن تغيير المدرب هو الخطوة الأهم التي اتخذها السير جيم راتكليف وحلفاؤه منذ استحواذه على حصة من النادي.

وحاولت الصحيفة التواصل مع مسؤولي نادي مانشستر يونايتد للتعليق على هذه الأنباء، إلا أن النادي رفض التعليق. وتشير تقارير عدة إلى أن مانشستر يونايتد حدد العديد من البدائل المحتملة لخلافة تين هاغ، من بينهم الألماني توماس توخيل، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الإيرلندي الشمالي كيران ماكينا، الإنجليزي غراهام بوتر، والدنماركي توماس فرانك.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :