facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديرة تربية ناعور الرحيلة تهنئ الملك بعيد الاستقلال


25-05-2024 04:11 PM

عمون - وجهت مديرة التربية والتعليم للواء ناعور الدكتورة جهاد مفلح الرحيلة رسالة تهنئة إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين، جاء فيها:

واشرقت شمس 78 من استقلال الأردن الغالي.. هذا الوطن الغالي على قلب كل اردني وأردنية.

في ذكرى الاستقلال الخالدة، الذي حقق فيه الأردنيون عظيم الانجازات ونهضوا بوطنهم للوصول به الى بر الأمان في ظل قيادتهم الهاشمية المظفرة، وبنوا وطنهم الذي يفاخرون به العالم عزّةً وشموخاً. ويدخلون مئويته الثانية ماضون الى الأمام بخطى ثابتة واصرار لا يلين.

الاستقلال... رسالة خالدة حملها الأردنيون مع قيادتهم الهاشمية على مدى تاريخهم المجيد، وبشروا بمبادئها السامية في شتى ربوع العالم محبةً وسلام فغدى الاستقلال رواية راسخةً في ذاكرة الأردنيين، تُروى عبر الأجيال، وتُحفر في كلّ بيتٍ أردني كرمزٍ للفخر والاعتزاز

يسعدني ان أتقدم بأصدق مشاعر الفخر والتهنئة والتبريك لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني وللشعب الاردني العظيم وللأسرة التربوية في لواء ناعور بمناسبة عيد استقلال مملكتنا الأردنية الهاشمية الثامن والسبعين.

حفظ الله الأردن بقيادته الهاشمية وشعبه العظيم فوق كل أرض وتحت كل سماء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :