facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية تسيّر بعثتها للحج في 5 حزيران المقبل


25-05-2024 05:09 PM

عمون - عقدت لجنة بعثة الحج التابعة لوزارة التربية والتعليم اجتماعًا تنسيقيًا مساء الخميس، في قاعة مسرح إدارة مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

وبين رئيس بعثة الحج مدير إدارة التعليم في الوزارة الدكتور فيصل الهواري خلال الإجتماع الذي حضره مدير إدارة مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات المهندس منيبب طاشمان ورئيس وحدة الرقابة الداخلية محمد المناصير، فضل الحج وزيارة بيت الله الحرام.

ودعا المشاركين في بعثة الحج من المعلمين والعاملين في الوزارة إلى اغتنام اللحظات المباركة بالعبادة والدعاء، والتحلي بقيم العقيدة السمحاء وأخلاقها في العبادة والعمل ومختلف شؤون الحياة، متمنيا لهم السلامة.

وبين أن الوزارة ستقوم بتوزيع كتيب على الحجاج؛ يتضمن تفاصيل الرحلة إلى الديار المقدسة، حيث ستنطلق بعثة الوزارة المكونة من حافلتين VIP يوم الأربعاء الخامس من الشهر المقبل، من ساحة الوزارة في العبدلي، مشيرًا إلى أن الوزارة وفرت مشرفًا في كل حافلة، وستوزع كذلك لباس الإحرام للرجال، وطقم الصلاة للنساء.

يشار إلى أن المشاركين في بعثة الحج، جرى انتخابهم لأداء مناسك الحج من مختلف مديريات التربية والتعليم ومركز الوزارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :