facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصرع 15 شخصا بأعاصير ضربت جنوب أمريكا


27-05-2024 08:06 AM

عمون - لقي 15 شخصا على الأقل مصرعهم في جنوب الولايات المتحدة حسبما نقلت وسائل إعلام عن السلطات، بعد أن ضربت أعاصير قوية ولايات تكساس وأوكلاهوما وأركنساس ليلة الأحد.

وتُواصل فرق الإنقاذ عمليات البحث في محاولة للعثور على ناجين محتملين وتحديد مكانهم تحت أنقاض المباني التي دمرتها الأحوال الجوية السيئة، التي تسببت أيضا في انقطاع كبير للتيار الكهربائي.

وأحصت هيئة الأرصاد الجوية الأميركية السبت ما مجموعه 25 إعصارا.

ففي شمال دالاس بتكساس، قتل إعصار 7 أشخاص على الأقل، حسب راي سابينغتون شريف مقاطعة كوك، وقال لقناة محلية "للأسف هذا الرقم سيرتفع"، موضحا أن عمليات البحث لا تزال جارية في ظل "الأضرار الجسيمة" على الأرض.

ولقي شخصان حتفهما في غرب أوكلاهوما بسبب إعصار آخر، وفق ما نقل تلفزيون محلي عن مسؤولين.

وفي ولاية أركنساس، تسببت هذه الظواهر الجوية في مقتل 5 أشخاص وفق ما نقلت قناة محلية عن السلطات.

وأظهرت لقطات صورا لمبان مدمرة ولأعمدة كهرباء على الأرض وأغصان أشجار مقتلعة، وأبلِغ عن مقتل شخص آخر في لويزفيل في كنتاكي.

وانقطعت الكهرباء عن نحو 500 ألف منزل الأحد من تكساس جنوبا إلى أوهايو شمالا، وكانت التحذيرات من العواصف لا تزال سارية الأحد. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :