facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة .. فإليك هذه الخدع الخاصة بمكياجك


27-05-2024 10:35 AM

عمون - إذا كنتِ من صاحبات البشرة الداكنة؛ فإن إيجاد المكياج الذي يناسبكِ أمر أصعب بكثير مما تتوقعين، ففي حين أن علامات تجارية عدة جعلت الوصول إلى المكياج الخاص بصاحبات البشرة الداكنة أكثر سهولة، إلا أنه لا يزال من المستحيل العثور على الدرجات اللونية المناسبة، التي تكمل وتتوافق مع لون بشرتكِ الطبيعي.

لكننا، هنا، جمعنا لكِ أفضل الحيل، التي يقدمها المحترفون؛ لجعل لون بشرتكِ الرائع يلمع، ويظهر مشرقاً وجذاباً.

لا للشفاه المتجمدة:
هذا الاتجاه الذي يجعل الشفاه كأنها متجمدة، من خلال وضع لمعانٍ في المنتصف، كان سائداً أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وقد عاد بعض الشيء الآن، إلا أنه لا يقدم شيئاً للبشرة الداكنة. وفي الواقع، يبدو الأمر دراماتيكياً للغاية، لذا بدلًا من ذلك، اختاري لوناً ثابتاً، وسيمنحكِ مظهراً أكثر ثراءً وتطوراً، ويسلط الضوء على شفتيكِ بطريقةٍ جذابة.

اختاري أحمر الخدود بعناية:
يمكنكِ اختيار أحمر الخدود ذي اللون البني الغامق والبرقوقي والقرميدي، إذ إن هذه الإطلالات فاتنة ورومانسية على جميع درجات لون البشرة الداكن، وتبرز عظام الخد والملامح الأخرى، كما يمكن استخدامها كهايلايتر في بعض الأحيان.

اختبار كريم الأساس على الفك:
من السيئ جداً أن تختبري كريم الأساس الخاص بك في المتجر تحت الإضاءة القوية، ثم تعودين إلى المنزل، وتجدين أنه ليس اللون المناسب على الإطلاق. فبدلاً من ذلك، اختبري العينة على خط الفك الخاص بك، وقومي بإجراء هذا الاختبار في ضوء الشمس الطبيعي؛ حتى تتمكني من تقييم الموقف بدقة، حتى لو كان ذلك يعني مغادرة المتجر، وإعادة الدخول إليه.

بودرة غير لامعة.. أمر لا بد منه:
حاولي العثور على بودرة تناسب لون بشرتك، حيث إن البودرة الشفافة تعطي مظهراً أبيض أو باهتاً للبشرة؛ عندما تحتاجين إلى تعزيز توهجكِ، وتذكري أنه باستخدام البودرة المناسبة، قد لا تحتاجين إلى أي مكياج آخر. لكن، لا تبالغي في استخدام البودرة غير اللامعة؛ حتى لا تبدو بشرتك متكتلة، وبالتالي تبدين أكبر سناً مما أنتِ عليه بالفعل.

تسليط الضوء على بشرتكِ:
يقترح بعض خبراء التجميل وضع ثلاث طبقات مختلفة من الهايلايتر على البشرة الداكنة، بدلاً من واحدة، حيث يؤدي القيام بذلك إلى منع لون بشرتك من أن يبدو باهتاً، خاصة بعد وضع كريم أساس أو بودرة غير لامعة.

تجربة الظلال:
عندما تكون البشرة داكنة؛ فإن تجربة ظلال العيون لا بد منها؛ لمعرفة اللون المناسب لكِ. وقد تفضلين ظلال العيون ذات اللونين، أو الألوان الجريئة، ولكن تذكري أن الظل المحايد مع بعض اللمعان يساعد على إبراز تألقكِ الطبيعي.

استخدمي فرشاة لوضع كريم الأساس:
بغض النظر عما إذا كنتِ تستخدمين كريم أساس سائلاً أو كريمياً، فإن وضعه باستخدام فرشاة أمر مهم، لأنه يجعل التغطية أكثر سلاسة. ابدئي من منتصف الوجه، ثم وزعي المنتج بحركة دائرية؛ حتى يتم مزجه بالتساوي.

ويساعد الكونسيلر على علاج تغير اللون، وهو مشكلة شائعة للبشرة الداكنة، كما يمكنكِ وضع الكونسيلر على البشرة بشكل طبيعي باستخدام فرشاة، ما يجعلها تبدو أكثر امتزاجاً وطبيعية.

تعزيز الحواجب:
لا تقل أهمية العناية برسمة الحاجبين عن العثور على كريم الأساس الصحيح، فهما يشكلان إطاراً لعينيكِ، وسواء كان ذلك باستخدام الملقط؛ لإبراز قوسهما الطبيعي، أو باستخدام قلم لتحديد الحاجبين، فإن الحواجب الرائعة قادرة على تغيير مظهر وجهك بالكامل، وتحويلك إلى عارضة أزياء.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :