facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خريجو كلية العلوم الصيدلانية يؤدون قَسَم مهنة الصيدلة


27-05-2024 04:11 PM

عمون - أدى طلبة وطالبات كلية العلوم الصيدلانية بالجامعة الهاشمية، قَسَمْ مهنة الصيدلة إيذانًا بتخرجهم بعد رحلة دراسية استمرت خمس سنوات. وينص القسم على التعهد بممارسة المهنة بصدق وأمانة وإخلاص والالتزام بالقواعد والأصول الصيدلانية والقوانين المرعية.

وقال رئيس الجامعة الهاشميّة الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري، خلال رعايته حفل القَسَم، إننا في الجامعة الهاشمية نحرص على التقاط الأولويات الوطنية، وبناء الخطط الاستراتيجية لتحقيق الرؤية الملكية السامية الهادفة إلى تأهيل المخرجات البشرية النوعية القادرة على الريادة والإبداع والابتكار.

وأضاف: "لقد احتضنتكم الجامعة الهاشمية جامعة الوطن بكل الحب والعطاء، وتعلمتم فيها أن الحياة الجامعية بكل مفرداتها أشمل من درس وامتحان بل هي مجال واسع لصقل الشخصية وتنمية المهارات، وتطوير الآفاق لوضعكم في بداية الطريق، وها أنتم تحملون اليوم الراية وتشقون طريقكم لبناء وطنكم حاملين اسم جامعتكم الجامعة الهاشمية التي ستبقى معكم طوال الأيام القادمة".

وخاطب الدكتور الحياري الخريجين قائلًا: "أوصيكم بتسخير ما تعلمتموه لخدمة الوطن وأبنائه وأن تكونوا قادة الرأي وسادة الفكر، فكونوا بعلومكم شامخين، وستبقى الجامعة الهاشمية بيتكم ومقصدكم، وأدعوكم بعد تخرجكم أن تكونوا خير سفراء لجامعتكم، وأن تبقوا على تواصل مع كليتكم للمساهمة في تطوير الخطط الدراسية".
وفي ختام كلمته، قَدَّمَ رئيس الجامعة تبريكاته إلى الطلبة الخريجين، كما قَدَّمَ شكره وتقديره إلى ذوي الخريجين من الآباء والأمهات، والهيئة التدريسية والكوادر الداعمة من الوحدات والدوائر الإدارية.

وقالت عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة سجى حامد، إن الكلية تميزت منذ نشأتها العام 2013 بين جميع كليات الصيدلة في الأردن بخطتها الدراسية، ومساراتها التخصصية، والعديد من المساقات الفريدة اضافةً الى مبناها الفريد بتجهيزاته ومختبراته الحديثة، كما تميزت بخريجيها الذين كانوا خير سفراء لكليتهم في المجتمع الصيدلاني، واستمرت الكلية بتميزها حيث بدأت مشوارها في برامج الدراسات العليا العام الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :