facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العماوي: حديث عميق وشفاف لولي العهد يعزز الثقة بمسار التحديث السياسي


27-05-2024 05:55 PM

عمون - قال الأمين العام للحزب الوطني الإسلامي الدكتور مصطفى العماوي، إن حديث سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لقناة العربية، بمناسبة مرور ٢٥ عاما لتولي جلالة الملك المفدى سلطاته الدستورية، يشكل مجالا نقاشيا وطنيا بموضوعات حيوية، موضحا أن حديث سموه حول استقرار الأردن، وتماسكه الاجتماعي، وتوازنه التاريخي مع كل التحديات التي مرت عليه، وقوة مؤسساتنا ومستوى وعي الشعب، وفوق ذلك رؤية جلالة الملك، وتفكيره المتقدم من أجل مصلحة الدولة، كل ذلك عناوين بارزة تفسر سر قوة الدولة.

ولفت العماوي إلى حديث سموه عن قاعدة الاحترام العالمي للأردن، والتي بناها جلالة الملك الراحل المغفور له بإذن الله الملك الحسين، وعززها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، معتبرا أن هذا الأمر شكل رافعة من روافع خدمة الأردن لقضاياه وقضايا أمته، وأن هذه القوة التي يمتلكها الأردن من الاستقرار والتوازن والاحترام العالمي، يوظفها الأردن دوما في سبيل دعم وإسناد القضية الفلسطينية.

وقال العماوي، كان سمو ولي العهد، واضحا في التوصيف الدقيق للمشهد السياسي، من حيث الحاجة لبرامج عمل قابلة للتطبيق في سياق التحديث السياسي. وأن الأردن واجه شح الموارد الطبيعية، بوفرة موارده البشرية، وعقول أبنائه التي كانت بمثابة استثمارا عميقا وناجحا.

وأشار العماوي، إلى أن حديث سمو الأمير الحسين، كان فيه إشارة لطبيعة الأسرة الملكية من الداخل، التي تلمسنا فيها روح الأسرة الأردنية، وأن كل ما جاء على ذكره سمو ولي العهد امتاز بالعمق والشفافية والرؤية الثاقبة، وكان مريحا ويبعث على تعزيز الانتماء الوطني والوفاء لقيادتنا الحكيمة والثقة بمسار الدولة نحو المستقبل، وبقدرتها على مواجهة التحديات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :