facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بحث تبادل الخبرات والتجارب الانتخابية بين الأردن وتونس


27-05-2024 08:24 PM

عمون - بحث رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، موسى المعايطة، مع السفيرة التونسية لدى الأردن، مفيدة الزريبي، ونائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس محمد نوفل فريخة، تعزيز التعاون بين البلدين في العمليات الانتخابية وتبادل الخبرات والتجارب.

جاء ذلك خلال لقاء، الذي جرى على هامش المؤتمر الإقليميّ حول دور الإدارات الانتخابية والشركاء في تعزيز الممارسات الديمقراطية في المنطقة العربية، الذي انطلقت أعماله اليوم الاثنين في عمّان، بحسب بيان الهيئة.

وأشاد المعايطة، الذي يترأس المنظمة العربية للإدارات الانتخابية لدورتها الحالي، بنشاط الهيئة التونسية وتعاونها المستمرّ مع المنظمة، ودورها الجديد ضمن المكتب التنفيذيّ للمنظمة، الذي سيكون إضافة نوعية.

من جهتها، أعربت السفيرة الزريبي، عن إعجابها بالإنجازات التي حقَّقها الأردن في منظومة التحديث السياسيّ خلال السنوات الماضية، مبينة أن الانتخابات المقبلة تمثل حدثا تاريخيا مهما.

وشدَّدت على ضرورة تعزيز سبل التعاون المستقبليّ بين الطرفين وتبادل الخبرات والمعارف في المجالات الانتخابية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :