facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتح صناديق الاقتراع لانتخابات اتحاد طلبة اليرموك


28-05-2024 09:21 AM

عمون - فتح صناديق الاقتراع لانتخابات اتحاد مجلس طلبة جامعة اليرموك للعام 2024، وذلك في تمام الساعة 9 صباح اليوم الثلاثاء.

وقام رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، بجولة ميدانية شملت مختلف كليات الجامعة، للوقوف على آخر الاستعدادات المتعلقة بإجراء انتخابات اتحاد الطلبة للدورة 29.

وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك – الناطق الإعلامي لانتخابات اتحاد الطلبة الدكتور معتصم شطناوي، أن عدد الطلبة الذين يحق لهم الانتخاب 29.991 ألف طالب وطالبة من جميع الأقسام الأكاديمية في الجامعة، مشددا على أن عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع كافة كليات ووحدات الجامعة اتخذت كافة التدابير والإجراءات اللازمة الكفيلة لإنجاح العملية الديمقراطية في الجامعة.

وأشار شطناوي إلى أن عدد الصناديق الانتخابية 134 صندوقا، إضافة إلى تشكيل عدد من اللجان للإشراف على العملية الانتخابية، تشمل لجان الفرز والاقتراع بواقع 67 لجنة قوامها 235 عضوا، إضافة إلى اللجان الفرعية الموزعة على جميع كليات وأقسام الجامعة.

وبين أنه سيتم ولأول مرة في تاريخ الانتخابات الطلابية في الجامعة، استخدام "الحبر الخاص"، منعاً لتكرار التصويت كإحدى ضمانات النزاهة من قبل جامعة اليرموك للعملية الانتخابية.


يذكر أن عدد الطلبة المرشحين في هذه الانتخابات 190 طالبا، كما وأن المركز الوطني لحقوق الإنسان والهيئة المستقلة للانتخاب، تتوليان عملية المراقبة على انتخابات اتحاد طلبة جامعة اليرموك للدورة 29 .

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :