facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بينهم تامر حسني وبسمة بوسيل .. نجوم ظلوا أحباباً رغم الطلاق


28-05-2024 02:57 PM

عمون - تعجّ حياة الفنانين بالدراما حتى خارج الأفلام أو المسلسلات، وتمتلئ بقصص الحب التي قد تستمر حتى بعد حالات الطلاق التي بالفعل سجل العديد منها بين النجوم لا سيما في مصر.

فقد خرج مؤخراً الفنان أحمد العوضي من خلال لقاء متلفز، وأكد على حبه الشديد للفنانة ياسمين عبد العزيز رغم انفصالهما.

كما اعترفت أيضاً ياسمين بأنها مازالت تحب العوضي الذي هو الحب الحقيقي في حياتها، ما أثار استغراب الجمهور، الذي تساءل عن سبب انفصال الثنائي رغم كل هذا الحب.

الحب الأبدي بين نور الشريف وبوسي
وبالبحث والتدقيق داخل علاقات الوسط الفني على مر السنين نجد أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ليسا الحالة الأولى من نوعها.

إذ سبقهما نجوم كثيرون انفصلوا وظل الحب بينهم لسنوات، ولعل أشهر هؤلاء النجوم هو الفنان نور الشريف والفنانة بوسي.

وفاجأ الثنائي الجمهور بخبر انفصالهما عام 2006 وهو ما تسبب في صدمة لبعض المحبين المعجبين، خاصة أنهما كانا رمزا للحب والوفاء لكثيرين.

إلا أن ذلك الانفصال لم يؤثر على حبهما لذلك ظل نور وبوسي يعيشان في منزل واحد بعد قرار الطلاق لأكثر من سبع سنوات حتى تزوجا مرة أخرى عام 2014 بالتزامن مع خطوبة ابنتهما سارة.

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي
إلى ذلك تكرر نفس الأمر بين الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، حيث انفصل النجمان بعد زواج استمر لسنوات طويلة.

كما قررت سمية أن تتزوج بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي، وبالفعل تزوجت من الملحن مودي الإمام شقيق الفنان حسين الإمام وانفصلت عنه لتتزوج بالمخرج جمال عبد الحميد، ثم تزوجت من المطرب مدحت صالح، في الوقت الذي لم يعلن فاروق الفيشاوي عن زواجه من أي سيدة أخرى، ليعترف بعدها بحبه لسمية الألفي رغم الانفصال، لتؤكد هي الأخرى أن الفيشاوي هو الحب الوحيد بحياتها رغم زواجها بعده من ثلاثة رجال.

تامر حسني وبسمة بوسيل
ومن بين ظواهر الحب بعد الانفصال التي يعيشها الجمهور حالياً هي قصة حب الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل إذ أثار الثنائي الجدل مؤخراً بعد الإعلان عن انفصالهما الرسمي.

إلا أن هذا الانفصال لم يكن نهاية المطاف بينهما، بل يبدو أنه أصبح وسيلة للتعبير عن مدى حب واهتمام كل منهما ببعضهما البعض، سواء من أجل الحفاظ على علاقة الود بينهما ومن أجل أيضاً عدم تغيير أي شيء في حياة أبنائهما الذين نشأوا وسط أسرة سعيدة على مدار سنوات طويلة قبل الانفصال.

وحرص الثنائي على تقديم الدعم المتبادل لبعضهما البعض بعد الطلاق، والظهور معاً ومع أطفالهما في أكثر من مناسبة سواء في أول أيام شهر رمضان والإفطار معاً أو حتى عند قضاء إجازة عيد الفطر وغيرها من المناسبات.

كذلك حرص تامر حسني على تقديم التهاني والدعم لزوجته السابقة وتشجيعها بعدما قررت العودة للغناء بشكل احترافي من خلال تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
في الأثناء لم ينس الجمهور اعتراف الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها مازالت تحب الفنان حسام حبيب رغم كل ما حدث بينهما حتى إن الأمر لم يقتصر على الانفصال فقط ووصلت الخلافات بينهما إلى ساحات المحاكم.

ورغم ذلك كله اعترفت شيرين في اتصال هاتفي بأحد البرامج التلفزيونية أنها مازالت تحب حسام حبيب، لتتعرض بعدها لهجوم عنيف من الجمهور.

عمر الشريف وفاتن حمامة
ولعل أشهر ثنائي في السينما المصرية قد انفصلا واستمر الحب بينهما هما الفنانة الراحلة فاتن حمامة ودنجوان السينما الراحل عمر الشريف، التي تحاكى عنها الملايين.

فقد صرح عمر الشريف في أحد لقاءاته المتلفزة قبل رحيله بحبه لفاتن حمامة رغم الانفصال.

العربية.نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :