facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد استقالة 5 اعضاء .. بلدية الفحيص تطلب استدعاء البدلاء


29-05-2024 12:27 PM

عمون - أكد رئيس بلدية الفحيص عمر العكروش طلبه من وزارة الإدارة المحلية استدعاء بدلاء للاعضاء المستقيلين من المجلس البلدي.

وقال العكروش لـ عمون، إن الوزارة تستدعي المترشحين الذين حصلوا على اعلى الاصوات التاليين للاعضاء الذين فازوا في الانتخابات البلدية.

وكان أعلن خمسة اعضاء من مجلس بلدية الفحيص، استقالتهم من المجلس احتجاجا على قرار اتخذه رئيس البلدية "منفردا" وفق ما جاء في الاستقالة، بمنحه ‏براءة ذمة لشركة مصانع الاسمنت الاردنية من قبل البلدية دون استشارة المجلس او طرح الموضوع للنقاش.

وقال المستقيلون الخمس وهم علاء العديلي، ووجدي مخامرة، وسلام جريسات، وعيسى السمان، وجكلين حتر، إنهم فوجئوا بنقل ملكية أراض بمساحة 320 دونما وبقيمة 31 مليون دينار من الشركة للدائنين على اثر اعطاء برائة الذمة.‏

رئيس البلدية أكد أن قراره هو من صلاحيات "رئيس البلدية" منفردا، مشيرا إلى أنه لا يحق لأحد العتراض على عليه، وبناء على ذلك قبلت استقالة الاعضاء الـ 5 وطلب من الوزارة استدعاء البدلاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :