facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختفاء سعودي في القاهرة .. والسفارة والأمن يتابعان


30-05-2024 06:55 PM

عمون - في الوقت الذي تداولت منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، خبر اختفاء شاب سعودي في القاهرة منذ خروجه من منزله قبل قرابة الشهر، وسط مناشدات جماعية للبحث عنه، أكدت السفارة السعودية في مصر أنه منذ اليوم الأول لاختفاء الشاب هتان غازي شطا، باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر التي شرعت فورا في إجراءات البحث والتقصي عن المواطن وظروف اختفائه.

وحسب بيان السفارة السعودية في مصر فإن الجهات الرسمية والأمنية استعانت بكاميرات المراقبة الأمنية المتوافرة لديها، إذ تمكنت الكاميرات من تسجيل خروجه من المنطقة التي يسكن فيها بحي التجمع الخامس قبل اختفائه.

وتشير السفارة السعودية في القاهرة إلى أن البحث عن المواطن هتان غازي شطا مازال جارياً من قبل الجهات الأمنية بمتابعة وثيقة من السفارة وبالتنسيق مع أسرة المواطن.

وبات المواطن السعودي هتان شطا المختفي في مصر منذ أكثر من شهر حديث وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تم تبليغ السفارة السعودية والسلطات المصرية بغيابه عن الأنظار في ظل استمرار البحث عنه.

فيما تستمر عائلته وأصدقاؤه بالبحث عنه، مطالبين بالإدلاء بأي معلومة عنه حال توافرها عنه، مؤكدين إبلاغ الجهات الأمنية والسفارة السعودية بكامل التفاصيل والمستجدات بخصوص المفقود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :