facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنشيط السياحة تستضيف المؤتمر السنوي العاشر لشركة "TTAND" الكندية


05-06-2024 07:57 PM

عمون - استضافت هيئة تنشيط السياحة المؤتمر السنوي العاشر لشركة ترافل ايجنت الكندية، بمشاركة 300 مندوب كندي من الشركة.

وبحسب بيان للهيئة الأربعاء، شهد المؤتمر حضوراً مميزاً من مختلف الشخصيات البارزة في قطاع السياحة من الجانب الكندي، وجرى تسليط الضوء على أهمية التعاون بين الأردن وكندا في تعزيز السياحة الثنائية، حيث تخلل المؤتمر جلسات حوارية تناولت استعراضا للترويج السياحي للأردن في كندا كوجهة مميزة.

واكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، الأهمية الكبيرة لاختيار الأردن كموقع لهذا الحدث الدولي، مبينا أن اختيار المملكة لعقد هذا المؤتمر يعد قيمة عالية للأردن في هذه الفترة.

وقال " إن إقامة المؤتمر في البحر الميت تعد خطوة مهمة وسط التحديات الراهنة وأن وجود 300 مندوب سياحة كندي يؤكد أن البحر الميت هو الوجهة الأمثل لعقد هذا المؤتمر، مضيفاً أنه في العام الماضي استقبلت المملكة 45 ألف سائح كندي، ونسعى هذا العام لزيادة العدد والتركيز على المشاريع المحلية.

وأضاف " لا يمكننا إنكار الدور الفعال لجلالة الملك عبدالله الثاني في الترويج للأردن، بالإضافة إلى الثقة التي نراها في المنتج السياحي المحلي والدور الحاسم للملكية الأردنية للطيران في الترويج لبلدنا.

من جانبه، عبر المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة فليمنج فريسدال، عن سعادته لاختيار الأردن كموقع لهذا المؤتمر، قائلاً : لقد وجدنا في الشعب الأردني كرماً ولطفاً استثنائياً، ورغم التحديات المحيطة، لا يزال العديد من الأشخاص مهتمين بزيارة الأردن.

وبحسب الهيئة، يعتبر هذا المؤتمر خطوة مهمة في تعزيز العلاقات السياحية بين الأردن وكندا، ويساهم في رفع أعداد السياح الكنديين إلى المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :