facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة "World of Business" توقع شراكة مع تطبيقي سناب شات وتيك توك


05-06-2024 10:22 PM

عمون - أعلنت شركة "World of Business"، نجاحها في استلام وكالتين جديدتين بتطبيقي سناب شات وتيك توك وذلك في تطور جديد لتعزيز حضور الشركة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، واتساقا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتم توقيع اتفاقية شراكة بين الشركة وتطبيق سناب شات وتطبيق تيك توك لتولي مسؤولية دعم حسابات المشاهير وتطوير المحتوى الخاص بهم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن المقرر أن تعمل شركة "World of Business" على تحقيق رؤية المشاهير وتحويلها إلى واقع من خلال استراتيجيات مبتكرة ومحتوى جذاب يستهدف جمهورهم المتابع لهم على هذه المنصات.


ولتحقيق هذا الغرض، ستوفر الشركة فريقًا متخصصًا من المسوقين وصناع المحتوى لتحقيق أهداف المشاهير وزيادة تفاعلاتهم ومتابعيهم.

ومن خلال هذه الشراكة، ستساهم "World of Business" في تعزيز تواجد المشاهير على سناب شات وتيك توك وتحسين أدائهم على هذه المنصات الشهيرة. زستقدم الشركة خدماتها الاحترافية لتحقيق نجاح ساحق للمشاهير وتوفير تجربة فريدة لمتابعيهم.

بهذه الخطوة، تؤكد "World of Business" مرة أخرى مكانتها كشركة رائدة في مجال صناعة المحتوى وتسويق المشاهير، وتعزز قدرتها على مساعدة الأشخاص المشهورين في بناء وتعزيز هويتهم الرقمية على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :