facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطاينة: خطاب الملك كان شاملا من حيث سرد الإنجاز ورسم خارطة الطريق


09-06-2024 10:43 PM

عمون - وصف الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة خطاب جلالة الملك اليوم خلال إحتفال المملكة باليوبيل الفضي بالشامل والراسم لخارطة الطريق بعد مسيرة ربع قرن من التحديات والإنجازات، وبرؤية واضحة ودون تردد .

وأضاف البطاينة أن في خطاب جلالته تعبير يدب العزة والشموخ في القلوب عند حديثه عن مسيرة الإنجاز في اقسى الظروف، ووصف جلالته سردية الأردن في الدفاع عن قضايا الأمة ونصرة المظلومين خير وصف.

وقال الأمين العام لحزب إرادة أن الخطاب يبعث الأمل عند حديث جلالته عن المواهب الشبابية والكفاءات والقدرات البشرية في شتى المجالات ، وكعادته شد سيدنا من أزرنا وزادنا ثقة فوق ثقتنا عندما قال أن الأردن سيبقى بقواته المسلحة وأجهزته الأمنية عصي على كل المصاعب، حيث توحدنا خلف الراية في وجه الخوارج وأصحاب الفتن وتجاوزنا فوضى الإقليم...

وقالها جلالة الملك واضحة وضوح الشمس وغير قابلة للتأويل أن الهوية الوطنية مصدر ثبات وقوة في مواجهة الأخطار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :