facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأبيض .. طلاء أظافر ينتعش في الصيف


10-06-2024 11:05 AM

عمون - صحيح أن طلاء الأظافر الفرنسي يتخذ أشكالًا مختلفة من سنة إلى أخرى، إلا أنه لا يخرج أبدًا عن الموضة تمامًا. إنه منعش ونظيف جدًّا؛ ما يجعله مناسبًا تمامًا لأي ملابس صيفية. فقد تبدّلت درجات الأبيض، وظهرت ألوان جديدة منه، من الأبيض الناصع إلى الثلجي والأبيض المائل إلى الحليب، كلها ألوان رائعة، وتعود بقوة في الصيف.

الأبيض.. ثابت
يأتي الأبيض في مقدمة الألوان التي تليق بجميع لوكات الثياب الرياضية أو الكلاسيكية. هو لون بسيط و Fresh في الصيف، وينعكس جمالًا مع البرونزاج. يمكنك أن تتألقي بالأبيض، فهو لم يعد لونًا موحدًا ومملًا، بل يمكن تنسيقه مع الأشكال والألوان الأخرى التي تعطيه جاذبية. سواء كان "أكريليك" أو "جيل"، ستبدين رائعة في كلتا الحالتين.

إليك أبرز الأظفار البيضاء الرائجة هذا الصيف:
الرسومات على الأبيض
يعتبر خلط الألوان معًا أمرًا جذابًا في طلاء الأظفار. للحصول على مظهر رائع، ابدئي بقاعدة طلاء بيضاء ثم نفذي الرسومات المبتغاة سواء الأشكال الهندسية أو بعض الرسومات الأخرى، مثل: ورق الشجر، والأزهار.

الأبيض للعرائس
هو اللون الوحيد الثابت في طلاء أظافر العرائس، ولا يمكن أن يتغير أبدًا. هذا الصيف تبتعد العروس عن الأبيض الكلاسيكي والعادي، ويمكن إدخال العاجي فيه والألوان الأخرى كالأحمر والأزرق وغيرهما.

الأبيض والأزرق المنقط
لونان ينسجمان بشكل كبير، فالأزرق ينعكس جمالًا على الأبيض في الصيف. يمكن بناء قاعدة من الأظافر باللون الأبيض ولاحقًا وضع الأزرق على شكل نقاط متبعثرة أو قلب دائري.


الأبيض اللماع مع الذهبي
مثالي لجلسات تصوير الخطوبة، هذه الأظافر البيضاء مع لمسات ذهبية لماعة مذهلة للغاية.

المزين بحبات اللؤلؤ
ربما تضلين الابتعاد عن الأبيض الكلاسيكي قليلاً، وهنا يمكن تزيين الأصابع بحبات اللؤلؤ التي تنعكس جمالًا. هذه اللوك يليق بحفلات العشاء والسهرات.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :