facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




رسالة ماجستير في "الشرق الأوسط" بعنوان: "دور البرامج التلفزيونية في التوعية بالصحة النفسية"


10-06-2024 01:01 PM

عمون - نوقشت في كلية الاعلام بجامعة الشرق الأوسط، رسالة ماجستير بعنوان: دور البرامج التلفزيونية الأردنية في التوعية بالصحة النفسية من وجهة نظر الأطباء النفسيين للباحثة ياسمين باديس

هدفت الدراسة إلى التعرف على دور البرامج التلفزيونية الأردنية في التوعية بالصحة النفسية من وجهة نظر الأطباء النفسيين.

خلصت الدراسة الى أن المتوسطات الحسابية لدور البرامج التلفزيونية الأردنية في التوعية بالصحة النفسية من وجهة نظر الأطباء النفسيين قد جاء بدرجة كلية متوسطة.

وأوصت الدراسة الى ضرورة اهتمام القنوات التلفزيونية الأردنية بطريقة تقديم المعلومات المتعلقة بالصحة النفسية بأساليب ممتعة ومبسطة تجذب انتباه الجمهور، وضع قضايا الصحة النفسية ضمن أولويات اجندة إدارات المؤسسات الإعلامية الأردنية.

وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور كامل خورشيد رئيسًا، الدكتور صدام المشاقبة مشرفاً، والدكتور احمد عريقات عضوًا، الأستاذ الدكتور علي نجادات عضواً من خارج الجامعة، والدكتور زيد خريسات مراقبا للجلسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :