facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الروابدة يلتقي رؤساء ومساعدي قاعات امتحانات التوجيهي


11-06-2024 01:09 PM

عمون - التقى مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الاستاذ جهاد الروابدة في قاعة مدرسة ابن رشد رؤساء ومساعدي قاعات امتحان الثانوية العامة لعام 2024
بحضور مدير الشؤون التعليمية الاستاذ هشام نجادات، ومدير الشؤون الإدارية الدكتور طارق طبنجات ورئيس قسم الرقابة الداخلية السيد نزار نعامنة ورئيس قسم الامتحانات السيد احمد عبيدات وأعضاء القسم، ورئيسة قسم الاعلام الدكتورة إخلاص الروسان.

في بداية الاجتماع رحب الروابدة بجميع الحضور وتحدث عن واجبات رئيس القاعة والمساعد من حيث توفير الأجواء المناسبة، وتوفير كافة التجهيزات اللازمة للامتحان وكيفية التعاطي والتعامل مع كافة إجراءاته، وقال: أنتم ذوو خبرات وعلى قدر مسؤولياتكم تحفظون للطلبة حقوقهم، وتحافظون على السمعة الطيبة والأداء المميز لامتحانات الثانوية العامة ونعمل جميعاً على تجاوز كل السلبيات التي وردت من خلال التغذية الراجعة للامتحانات السابقة، وعلى رئيس القاعة إعطاء الطالب وقته كاملاً وتوقيع الطالب على نموذج تسليم ورقة الإجابة بعد انتهاء الوقت.

وركز على مسؤولية رئيس القاعة ومساعده بالمحافظة على أجواء القاعة لتوفير بيئة ملائمة يستطيع الطالب من خلالها أداء الامتحان بكل سهولة ويسر، واكد بشكل خاص على أن رئيس القاعة هو المكلف والمسؤول الوحيد داخل القاعة وصاحب القرار ضمن التعليمات الضابطة للامتحان.

واضاف الروابدة ان امتحانات الثانوية العامة مهمة وواجب وطني نلتقي من اجل الاستعداد لإنجاحها، مشيرا إلى أن رئيس القاعة هو مدير وقائد يدير قاعته بكل مهنية وتميز، وقد غطت التعليمات كل جوانب إدارة الامتحانات وأن واجب رئيس القاعة السعي لتنفيذها، وتوعية الطلبة وتعريفهم بالتعليمات، وأشار إلى إرشادات وتعليمات رؤساء القاعات ومساعديهم، مبينا أهمية هذه التعليمات والإرشادات لرؤساء القاعات والطلبة، من أجل توفير سبل الراحة وتأمين الجو النفسي الملائم للطلبة، مؤكدا على اتباع التعليمات والإجراءات فيما يتعلق بالامتحان .

وأكد أن طلبة الثانوية العامة هم أبنائنا وأحبائنا وهم جيل المستقبل وأن سلامة الطلبة من سلامة الوطن وتمنى لهم النجاح والتوفيق.

من جانبه ، أكد مدير الشؤون التعليمية على جاهزية قاعات امتحان الثانوية العامة واستعرض المهام الخاصة لكل من رئيس القاعة والمساعد مشيرا إلى أن المديرية ومن خلال الكوادر البشرية والمادية المتوفرة ستكون على أهبة الاستعداد من أجل توفير البيئة الهادئة والمناسبة لسير الامتحانات بكل سهولة ويسر حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم .

هذا، وأثنى مدير الشؤون الإدارية على الجهود المبذولة والتي تساهم في توفير بيئة مدرسية آمنة وصحية ومريحة للطلبة خلال تأدية الامتحانات
رئيس قسم الامتحانات أكد على التعليمات الناظمة للامتحانات وضرورة الإلتزام بها.

وفي نهاية الاجتماع أدى رؤساء القاعات والمساعدون القسم للقيام بالواجبات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بكل أمانة وإخلاص .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :