facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجراح يعقد اجتماعًا لرؤساء القاعات والمساعدين لمناقشة مهام امتحانات التوجيهي


11-06-2024 01:12 PM

عمون - عقد مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور تيسير الجراح، صباح اليوم اجتماعًا هامًا ضم رؤساء القاعات والمساعدين، بهدف مناقشة مهامهم ودورهم الحيوي في إدارة وتنظيم امتحانات الثانوية العامة . يأتي هذا الاجتماع في إطار الاستعدادات المكثفة التي تقوم بها المديرية لضمان سير الامتحانات بنجاح ونزاهة.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية الدور الذي يقوم به رؤساء القاعات والمساعدين في ضمان سير الامتحانات بسلاسة وشفافية. وتوضيح مهامهم التي تشمل العديد من المسؤوليات الدقيقة التي تتطلب دقة وأمانة في التنفيذ،كما تناول الاجتماع استعراض الإجراءات التنظيمية الواجب اتباعها، من استقبال الطلاب وتسجيل الحضور،وفتح مغلفات الاسئلة واغلاقها و توزيعها ومراقبة الطلبة، والتأكد من الالتزام بالتعليمات والقوانين الناظمة للامتحانات و التعامل بحزم مع أي محاولات للغش أو الإخلال بنظام الامتحانات.

وفي ختام الاجتماع، أدى رؤساء القاعات والمساعدون القسم أمام لجنة الامتحان، متعهدين بالالتزام الكامل بالمهام الموكلة إليهم والعمل بأقصى درجات النزاهة والحيادية لضمان تحقيق العدالة بين جميع الطلبة.

وأشارت لجنة الإمتحانات المحلية إلى أن المديرية قد أتمت كافة الاستعدادات اللوجستية والفنية لضمان توفير بيئة امتحانية مثالية، مؤكدين على أن مصلحة الطلبة وتحقيق أفضل النتائج هي الهدف الأسمى الذي تسعى المديرية لتحقيقه.

بهذا الاجتماع، تؤكد مديرية التربية والتعليم في لواءي الطيبة والوسطية على التزامها التام بتوفير كل ما يلزم لضمان سير امتحانات الثانوية العامة بأفضل صورة، داعية الجميع إلى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لانجاح هذا الواجب الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :