facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




برشلونة يحصل على تعويض من ويفا


11-06-2024 06:07 PM

عمون - سيحصل نادي برشلونة على تعويض مالي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط البارسا.

وكان دي يونج قد دخل القائمة الأولية لمنتخب هولندا من أجل خوض يورو 2024، قبل إعلان استبعاده، أمس الإثنين، بسبب عدم تعافيه من إصابة الكاحل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيحصل البارسا على 50 ألف يورو من "يويفا"، رغم استبعاد دي يونج من قائمة هولندا قبل انطلاق البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن "يويفا" يمنح مخصصات مالية إلى الأندية التي يتواجد لاعبوها في اليورو، بمعدل 10 آلاف يورو عن كل يوم، ويبدأ الحساب قبل 10 أيام من أول مباراة للمنتخب في البطولة.

وفي حالة دي يونج، يبدأ الحساب من يوم 6 يونيو/حزيران، لأن أول مباراة لمنتخب هولندا في البطولة ستكون يوم 16 من الشهر نفسه.

ويحق لبرشلونة الحصول على تعويض (قدره 5 أيام) عن الفترة من 6 إلى 10 يونيو/حزيران، عندما تم إعلان استبعاد دي يونج رسميا من القائمة.

كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :