facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الفروسية العربية لا تموت" إصدار جديد للدكتور احمد ابو غنيمة


12-06-2024 11:33 PM

عمون - صدر في عمان مؤخرا القصص المصورة للفتيان " الفروسية العربية لا تموت - القائد عبدالله التل بطل معركة الدفاع عن القدس ١٩٤٨ "، لمؤلفها د. احمد زياد ابوغنيمة.

وأبرزت هذه القصة المصورة للفتيان؛ جوانب من بطولات جيشنا العربي الاردني في معركة الدفاع عن القدس ومقدساتها في حرب عام ١٩٤٨م، ودور القائد عبدالله في قيادة القوات العربية للدفاع عن القدس عام ١٩٤٨م.

وهذا هو الإصدار الحادي عشر للدكتور احمد زياد ابو غنيمة، في مجال الإصدارات الأدبية للفتيان وفي مجال التأريخ السياسي والاجتماعي والنقابي.

والدكتور احمد ابو غنيمة حاصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة ( ١٩٩٣ ) والتاريخ ( ٢٠٢١)، ويكمل دراسته لدرجة الماجستير في العلوم السياسية من الجامعة الاردنية، وهو صاحب امتياز الإصدار ورئيس تحرير مجلة علوم الصيدلة التي تصدر في الأردن منذ العام ٢٠٠٧ ولا زالت مستمرة بالصدور، ونال عضوية مجلس نقابة الصيادلة اعوام ( ٢٠٠٨ - ٢٠١٠) وكان امين سر مجلس نقابة الصيادلة أعوام ( ٢٠١٤ - ٢٠١٥).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :