facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انضمام جمعية المطاعم السياحية رسمياً لعضوية الأمم المتحدة للسياحة


13-06-2024 12:35 PM

عمون - أعلنت جمعية المطاعم السياحية عن قبولها وانضمامها رسميًا إلى عضوية الأمم المتحدة للسياحة "منظمة السياحة العالمية سابقًا" في اجتماع المنظمة الذي عُقد بتاريخ 11 يونيو 2024 في دورته الـ121 في برشلونة، إسبانيا.

وبين رئيس مجلس الادارة عصام فخرالدين بان هذا الانضمام يعكس التزام الجمعية بمواكبة التطورات في قطاع السياحة، ويأتي في إطار سعيها لتحقيق معايير الجودة والابتكار في خدمات المطاعم السياحية، بالإضافة إلى دعم التنمية المستدامة.

كما أوضح أنه من خلال هذه العضوية، سنتمكن من الاطلاع على أحدث المستجدات عبر تبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين أعضاء المنظمة، الذين يبلغ عددهم 500 عضو من مختلف القطاعات السياحية حول العالم. هذا سيساهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة في المطاعم السياحية ويدعم الابتكار والتطوير المستمر. تأتي هذه الخطوة في وقت تتزايد فيه أهمية التنمية المستدامة في القطاع السياحي، حيث ستمكّن الجمعية من الوصول إلى موارد ومبادرات الأمم المتحدة للسياحة التي تهدف إلى تحقيق استدامة السياحة. هذا سيساعد المطاعم الأعضاء في تطبيق ممارسات بيئية واقتصادية واجتماعية مستدامة، خاصةً مع إصدار وزارة السياحة والآثار لمعايير التصنيف السياحي البيئي للمطاعم والفنادق، ومتابعة ومشاركة الجمعية في الأنشطة المتعلقة بإعادة التدوير، وترشيد استهلاك الطاقة والمياه، والتقليل من هدر الغذاء في المطاعم.

كما سيتيح هذا الانضمام للجمعية فرصًا جديدة للتعاون مع أعضاء المنظمة الآخرين، مما يفتح آفاقًا جديدة للشراكات الدولية في مجال السياحة والمطاعم. يمكن أن يسهم هذا التعاون في تطوير برامج تدريبية ومشاريع مشتركة تهدف إلى رفع كفاءة العاملين في القطاع، وبالتالي ستمكن المطاعم السياحية من الحصول على الدعم الفني اللازم لتحقيق المعايير العالمية المعترف بها، مما يعزز جاذبية الوجهات السياحية ويزيد من رضا الزبائن.

يعتبر هذا الانضمام بداية لفتح الباب أمام فرص واسعة للتطور والنمو في مجال السياحة، ويؤكد التزام الجمعية بتحقيق أعلى مستويات الجودة والاستدامة في خدماتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :