facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرسة حوفا الأساسية المختلطة بالمرتبة السابعة في مسابقة أفضل مقصف مدرسي


13-06-2024 07:49 PM

عمون - عبر مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد خصاونة، عن سعادته واعتزازه بالإنجاز الذي حققته مدرسة حوفا الأساسية المختلطة بحصولها على المرتبة السابعة في مسابقة أفضل مقصف مدرسي للعام الدراسي 2023/2024. التي نظمتها وزارة التربية والتعليم على مستوى مدارس المملكة، مؤكداً على أن هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المدرسة، وكادرها في توفير بيئة مدرسية صحية وآمنة تساهم في تعزيز العملية التعليمية. مشيداً بالدور الفاعل للقائمين على المقصف المدرسي، الذين أبدعوا في تقديم خدمات متميزة تحترم معايير الجودة والنظافة، مما جعلهم يستحقون هذا التكريم عن جدارة.

وفي الختام، دعا الدكتور رعد خصاونة كافة المدارس في اللواءين إلى الاستفادة من هذه التجربة الناجحة والعمل على تطبيق أفضل الممارسات في مجال إدارة المقاصف المدرسية، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم ستواصل دعمها لكافة المبادرات التي تهدف إلى تحسين نوعية التعليم والارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :