facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ختام بطولة مناظرات طلبة المدارس لعام 2023 - 2024


13-06-2024 08:19 PM

عمون -مندوبًا عن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، رعى مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور أجمل الطويقات اليوم الخميس الحفل الختامي لبطولة المناظرات الطلابية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤.

وتنفذ الوزارة البطولة بالشراكة مع المعهد الديمقراطي الوطني، ومركز الحياة راصد، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بمشاركة جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة.

وبين الدكتور الطويقات خلال الحفل الذي أقيم في قاعة مسرح مدرسة التربية الريادية، أن الوزارة استحدثت مشروع المناظرات المدرسية ضمن خطة إدارة النشاطات التربوية لترسيخ المفاهيم والأساليب الإيجابية في الحوار البناء المبني على الحجج والأدلة، وتنمية مهارات التفكير العليا والتحليل والنقد المنطقي عند الطلبة، وترسيخ مفاهيم الديمقراطية والمواطنة واكسابهم الأساليب الايجابية السليمة في التعبير عن الرأي وتقبل الرأي الآخر.

وتنافس في الجولة الختامية للبطولة التي قدم لها الإعلامي حازم الرحاحلة، فريقا مديريتا التربية والتعليم لمنطقة العقبة وبني كنانة سعيًا للوصول الى لقب البطولة على مستوى المملكة، حيث قام فريق مديرية بني كنانة بدور الموالاة، وفريق مديرية العقبة بدور المعارضة، حيث جاء عنوان المناظرة ( يعتقد هذا المجلس أن مشاركة الأحزاب في الانتخابات سيرفع من أداء مجلس النواب القادم ).

وضمت لجنة التحكيم كل من: علا البداينة / رئيس لجنة التحكيم، والدكتور ماجد الرواضية والدكتور زياد مقدادي والدكتور طارق الوحش وتيماء علي.

وفي ختام البطولة توج مندوب راعي الحفل الدكتور الطويقات الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وهي: فريق مديرية تربية العقبة المركز الأول، وفريق مديرية تربية بني كنانة المركز الثاني، فيما حل فريق مديرية تربية الطفيلة بالمركز






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :