facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الأردنية تشارك في احتفالات اليوبيل الفضي


14-06-2024 02:55 PM

عمون - شاركت الجامعة الأردنية في الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالته سلطاته الدستورية، التي تتزامن إقامتها مع عيد الجلوس الملكي الـ 25، وذلك يوم الأحد بالقرب من اشارة النسر في العاصمة عمان.

من جانبه هنأ الأستاذ الدكتور زياد حوامدة مندوب رئيس الجامعة الأردنية ، جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية ويوم الجلوس على العرش .

وقال الحوامدة إن احتفالات المملكة تتزامن مع احتفالات الجامعة بوصلها إلى المرتبة ٣٦٨ في التصنيف العالمي للجامعات ، مهديا هذا الانجاز لجلالة الملك والاسرة الأردنية كاملة .

وأضاف أن اسرة الجامعة اليوم تحتفل بهذه المناسبة كما يحتفل أبناء الشعب الأردني بقيادتهم الهاشمية المظفرة، مؤكدا على أننا سنبقى على عهد الولاء والانتماء لجلالة الملك وولي عهده الأمين.

من جانبه تحدث الدكتور صفوان الشياب عميد شؤون الطلبة، أن هذه المناسبة تدعونا إلى الاستمرار بمسيرة التطوير والتحديث ومواصلة المسيرة نحو مستقبل أفضل للاردن .

وأضافالشياب أن التحديات التي مرت على الأردن خلال السنوات الماضية الا أنها تجاوزتها بفضل من الله وعزيمة قيادتنا الحكيمة وقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية ، حيث برهنت على أن هذه التحديات ما هي الا فرص لتحقيق الانجاز .

هذا وأقامت الجامعة بيتا من الشعر على طريق مرور الموكب الملكي بالقرب من اشارة النسر / دابوق ، تضمن العديد من الفقرات من غناء ودبكة وشعر بمشاركة واسعة من اعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة الاردنيين والسعوديين والكويتين في الجامعة الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :