facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




26 موقعًا لأداء صلاة العيد في الرصيفة


14-06-2024 08:42 PM

عمون - حددت مديرية أوقاف الرصيفة اليوم الجمعة 26 موقعا عاما لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك الذي يصادف يوم الأحد المقبل.

وبين مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي الأحمد، أن المواقع تنوعت بين ساحات تابعة للمدارس الكبرى، وساحات مساجد وملاعب رياضية وتوزعت على جميع مناطق اللواء بهدف إتاحة الفرصة للجميع لتأدية هذه الشعيرة بكل يسر وحسب السنة النبوية المطهرة.

وأشار إلى أنه يجرى تجهيز هذه المواقع بالتعاون مع بلدية الرصيفة ومتصرفية اللواء لتكون جاهزة لاستقبال المصلين ومؤمنة تنظيميا من قبل الأمن العام والمتطوعين.

وأضاف، أنه وحسب تعليمات الوزارة سيتم إقامة الصلاة في هذه الساحات بالإضافة إلى المساجد كافة في تمام الساعة السابعة صباحا أول أيام العيد، داعيا المواطنين للمشاركة وتعظيم هذه الشعيرة، مشيرا إلى أنه يمكن للمواطنين الإطلاع على أماكن هذه المواقع عبر صفحة المديرية على الفيسبوك.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :