facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقوبات أميركية على مجموعة إسرائيلية تعيق مرور المساعدات إلى غزة


15-06-2024 08:29 AM

عمون - أعلنت الولايات المتحدة امس الجمعة فرض عقوبات على مجموعة إسرائيلية متطرفة اتهمتها بعرقلة مرور قوافل المساعدات الى قطاع ونهب وحرق الشاحنات، بحسب "واشنطن تايمز ".

ومنذ اندلاع الحرب، فرضت الحكومة الإسرائيلية قيودا شديدة على إيصال المساعدات الأساسية إلى غزة ما أدى إلى نقص حاد في الغذاء والماء والدواء والمستلزمات اليومية الضرورية.

وقالت وزارة الخارجية الأميركية في بيان "يسعى أفراد من (تساف 9) وهي مجموعة يمينية متطرفة، الى منع وعرقلة إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة، بما في ذلك من طريق إغلاق الطرق، وأحيانا باستخدام العنف"، مشيرة الى أنه في 13 أيار الماضي، قام أعضاء "تساف 9" بنهب وإشعال النار في شاحنتين في الضفة الغربية المحتلة تحملان مساعدات إنسانية إلى غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :