facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 آلاف قطعة ملابس يوفرها البنك الخيري للجمعيات بإربد


15-06-2024 03:02 PM

عمون - وفرت مبادرة البنك الأخضر الخيري التي أطلقتها بلدية اربد الكبرى مطلع نيسان الماضي، 5 آلاف قطعة ملابس.

وأوضح بيان صحفي للبلدية بهذا الخصوص، اليوم السبت، أن جميع القطع معروضة في الموقع المخصص لها بالقرب من مدينة الشاحنات، وتم توزيع قطع الملابس على عددٍ من الجمعيات المختصة برعاية الأيتام لتوزيعها على مستحقيها عشية عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس بلدية اربد المهندس نبيل الكوفحي، إن البلدية بدأت تلمس مدى نجاح هذه المبادرة الخيرية التي جاءت إيماناً من البلدية بواجباتها تجاه الإنسان في المدينة وضمن مسؤوليتها المجتمعية التي باتت تحظى باهتمام كبير في خطط البلدية وأعمالها.

وأضاف، أن هذه المبادرة تنسجم تماماً مع رؤى البلدية في بناء الاقتصاد الدائري الأخضر وضمن نشاطاتها في تدوير النفايات وتقليل انبعاثها.

من جهته، بين مسؤول المبادرة المهندس حازم أبو مخ، أن البلدية أنهت المرحلة الأولى التجريبية من هذه المبادرة بوضع صندوق أمام البوابة الشمالية لجامعة اليرموك.

وأوضح، أنه وبعد نجاح الفكرة بشكل كبير، تقرر أن يتم وضع صندوقين إضافيين في موقعين مختلفين من المدينة بعد عطلة العيد.

ولفت إلى أن جميع الملابس تخضع للتقييم والفرز، مبيناً ان البلدية قامت بإنشاء مشغل لتجهيز الملابس يشمل فرزها وكيها وتغليفها ومن ثم عرضها، ليتم الاستفادة منها من قبل المستحقين سواء من دور الرعاية او الجمعيات الخيرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :