facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا


16-06-2024 06:35 PM

عمون - اقتنص منتخب هولندا فوزا ثمينا على حساب نظيره البولندي بنتيجة 2-1 في مباراة جمعتهما يوم الأحد في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا.

وبادر المنتخب البولندي للتسجيل بهدف حمل توقيع آدم بوكسا الذي استغل سوء التغطية من المدافع الهولندي المخضرم فيرجيل فان ديك، فسدد كرة قوية برأسه في الشباك.

وبعد محاولات عدة غير موفقة، نجح المنتخب البرتقالي في إدراك التعادل عن جدارة عندما أطلق كودي خاكبو كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالمدافع يان بدناريك قبل أن يتغير مسارها وتتهادى إلى الشباك (29).

ومنح البديل فاوت فيخهورست هدف الفوز لهولندا في الدقيقة 83 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وحصلت هولندا على صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا مع ثلاث نقاط قبل إقامة المباراة الثانية لهذه المجموعة بين فرنسا والنمسا غدا الاثنين.

المصدر: RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :