facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايدن بمناسبة عيد الأضحى: اوقفوا النار في غزة


17-06-2024 09:12 AM

عمون - دعا الرئيس الأميركي جو بايدن في رسالة وجهها للعالم الإسلامي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الأحد، إلى تبني اتفاق لوقف إطلاق النار تدعمه الولايات المتحدة في غزة، قائلا، إنه يمثل أفضل وسيلة لمساعدة المدنيين الذين يعانون "أهوال الحرب بين حماس وإسرائيل".

وبحسب واشنطن تايمز، قال بايدن في بيان "قتل عدد كبير جدا من الأبرياء، بما في ذلك آلاف الأطفال، وفرت عائلات من منازلها وشهدت تدمير مجتمعاتها، انهم يعانون آلاما هائلة، وأعتقد بقوة، أن مقترح وقف إطلاق النار الذي أقره مجلس الأمن الدولي، هو أفضل وسيلة لإنهاء العنف في غزة وبالتالي إنهاء الحرب".

وتضغط الولايات المتحدة على إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية "حماس" للقبول رسميا باتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة والذي حصل على ضوء أخضر من أعضاء مجلس الأمن الأسبوع الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :