facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقبة الخاصة تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال عطلة العيد


17-06-2024 05:30 PM

عمون - رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز، إطلاق مفوضية البيئة في السلطة "حملة النظافة التوعوية العقبة خالية من البلاستيك" عبر المعابر الحدودية والجمركية والشواطئ العامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، بحضور مفوض البيئة الدكتور أيمن سليمان.

وقالت مديرة البيئة في سلطة منطقة العقبة تغريد المعايطة، إن الحملة تهدف لحماية البيئة والحفاظ عليها من خلال توزيع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة للزوار القادمين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك عبر المعابر والمراكز الجمركية والشواطئ العامة في مدينة العقبة.

وأضافت، أن الحملة بدأت، اليوم الاثنين، في مركز وادي اليتم، بتوزيع أكياس قماش صديقة للبيئة، خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لإلقاء النفايات في شوارع المدينة، مشيرة إلى توزيع الأكياس في الشواطئ العامة والأسواق التجارية في المدينة، على مدار أيام العيد.

وأشارت المعايطة، أن السلطة تنفذ هذه الحملة بالتعاون والشراكة مع الإدارة الملكية لحماية البيئة وشركة "اورباسير" المسؤولة عن نظافة مدينة العقبة وبمشاركة متطوعي اللجان الشبابية في مركز الأميرة بسمة ومبادرة حقق ومبادرة اترك آثرا ومتطوعي هيئة شباب كلنا الأردن.

(بترا - امين المعايطة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :