facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من القوات المسلحة يزور المستشفى الميداني "نابلس/3"


17-06-2024 07:34 PM

عمون - زار وفد من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الإثنين المستشفى الميداني الاردني نابلس/3 ونقلوا تحيات وتهاني القيادة العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكافة مرتبات المستشفى في بادرة تعكس اهتمام القيادة العامة في المستشفيات الميدانية المنتشرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وكان في استقبال الوفد قائد قوة المستشفى الميداني نابلس/٣ ومدير المستشفى.

واستمع الوفد إلى إيجار قدمه قائد القوة للتعرف على طبيعة عمل المستشفى والتخصصات الطبية الموجودة فيه.

وجال الوفد في أقسام المستشفى للاطلاع على كافة التجهيزات الطبية الحديثة التي وفرتها القيادة العامة مؤخراً للمستشفى للقيام بعمله وواجبه الإنساني من خلال تقديم الخدمة الطبية المتميزة والرعاية الصحية على أكمل وجه استعداداً للبدء بعمل المستشفى في كافة التخصصات الطبية المتوفرة في الأيام القليلة القادمة.

يشار إلى أن المستشفى الميداني نابلس باشر أعماله في تشرين الثاني الماضي وذلك تنفيذاً للرسالة الإنسانية والطبية الاردنية السامية تجاه الأهل في فلسطين نتيجة لما يعانيه الأهل والأشقاء من ظروف الحرب الراهنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :