facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المحامي عوني الزعبي يخوض الانتخابات النيابية المقبلة


19-06-2024 06:05 PM

عمون - أعلن المحامي عوني الزعبي، رئيس نادي الرمثا السابق، خوضه الانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الأولى في محافظة إربد.

وقال الزعبي في في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، غنّ خطة التحديث السياسي عبرت عن إرادة ملكية حقيقة بالتغيير من خلال انخراط الأردنيين في العملية السياسية بشكل فاعل للمساهمة في اجترار الحلول للتحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وغيرها.

وأضاف الزعبي أنّ التاريخ يقول إن التغيير لا يستقيم بأدوات استنفدت فرصها وفاضت فتغيير النُخب السياسية فاتحة التحديث والإصلاح، وانطلاقا من المسؤولية الوطنية وبعد التوكل على الله اكد نيته الترشح للانتخابات منشادًا أهل المحافظة ولواء الرمثا "الشامخ" باهل أن يشدوا بأزره إذا وجدوه أهلًا لذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :