facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد الهمزاني في منتدى سلاسل الإمداد العقاري: تحليل وتوجهات مستقبلية


19-06-2024 07:13 PM

عمون - شهدت العاصمة السعودية الرياض، يوم الأحد الماضي، حدثاً استثنائياً في عالم التطوير العقاري، حيث نظمت الوطنية للإسكان منتدى سلاسل الإمداد العقاري بمشاركة خبراء ومتخصصين في هذا المجال، بما في ذلك المؤرخ المعروف محمد الهمزاني.

وقد تميزت هذه الندوة بتناول موضوعات حديثة ومثيرة للاهتمام، تتعلق بآخر توجهات سلاسل الإمداد في مجال التطوير العقاري. وقد قدم الهمزاني تحليلاً عميقاً وشاملاً للوضع الحالي والتحديات التي يواجهها هذا القطاع الحيوي.

وفي كلمته التي ألقاها خلال المنتدى، أكد الهمزاني على أهمية تطوير سلاسل الإمداد في قطاع التطوير العقاري، وضرورة مواكبة التطورات الحديثة في هذا المجال. وشدد على أن التحولات السريعة في سوق العقارات تتطلب استراتيجيات جديدة وابتكارات مستقبلية لضمان استدامة هذا القطاع.

وأشار الهمزاني إلى أن التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص يلعب دوراً حاسماً في تعزيز سلاسل الإمداد وتحسين أداء قطاع التطوير العقاري. كما أكد على أهمية تبادل المعرفة والخبرات بين الشركات والجهات المعنية لتحقيق التطور المستدام في هذا المجال.

في نهاية المنتدى، أثنى المشاركون على دور الهمزاني وإسهاماته القيِّمة في إثراء النقاشات وتوجيهاته المستقبلية لسلاسل الإمداد في مجال التطوير العقاري. وأكدوا على ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات لتعزيز التعاون والابتكار في هذا القطاع المهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :