facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطاقة تشغل بئرا للمياه في الأزرق لخدمة مربي المواشي


20-06-2024 09:41 PM

عمون - قامت وزارة الطاقة والثروة المعدنية بتشغيل وتطوير أحد آبار المياه في منطقة شرق الأزرق لضمان تقديم الخدمة لمربي المواشي القاطنين في المنطقة.

وللاطلاع عن كثب على ديمومة واستدامة عمل البئر، نفذ مدير مديرية مشاريع المصادر الطبيعية /رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة في الوزارة الجيولوجي بهجت العدوان زيارة تفقدية للموقع، الخميس، قال خلالها إن البئر يعمل بكامل طاقته في ظل الظروف الجوية الحارة جدا، مشيرا الى أن مربي المواشي يستخدمون البئر في سقاية مواشيهم وخدمة المجتمع المحلي، مما وفر الجهد والمال عليهم في قطع مسافات طويلة لتأمين حاجتهم من المياه.

بدورهم، أعرب المواطنون في المنطقة عن شكرهم لوزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشه على الدور الذي قامت به الوزارة لخدمتهم.

وتأتي الجهود المستمرة للوزارة في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية، انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية تجاه تلك المجتمعات المحيطة بالمشاريع التي تنفذها في مناطق المملكة كافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :