facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلديات جرش تنفذ حملة لإزالة مخلفات الأضاحي


21-06-2024 10:29 PM

عمون - نفذت بلديات جرش حملة لإزالة مخلفات الأضاحي في عدد من المناطق والأحياء.

وقال رئيس بلدية جرش أحمد العتوم، إن البلدية عملت طوال عطلة العيد وضمن الخطة التي وضعتها على إدامة أعمال النظافة، مبينا أنه تم رفع 1000 طن من النفايات ومخلفات الأضاحي.

وقال الناطق باسم بلدية المعراض مظهر الرماضنة إن البلدية رفعت قرابة 480 طنا من النفايات وباشرت برش وتعقيم مناطق بيع وذبح الأضاحي.

وأشار رئيس بلدية باب عمان عمر الزبون إلى أن البلدية باشرت بحملة رش وتعقيم داخل حدود البلدية منعا لانتشار البعوض والروائح وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، مبينا أنه تم رفع 140 طنا من النفايات خلال عطلة العيد.

وبين رئيس بلدية النسيم عبدالغفور الحراحشة أن البلدية رفعت قرابة 200 طن من النفايات، إضافة إلى تنفيذ حملات رش وتعقيم منعا لانتشار البعوض والروائح.


وأوضح رئيس بلدية برما عقاب البرماوي بأن البلدية رفعت 200 طن من النفايات ومخلفات الأضاحي وأن آليات البلدية تعمل على مدار الساعة لنقل النفايات ومخلفات الأضاحي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :