facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصناعة والتجارة: توريد 500 ألف طير دجاج طازج للأسواق السبت


22-06-2024 02:26 PM

عمون - أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين اليوم السبت، توفر الدجاج الطازج في الاسواق الأردنية بكميات كافية لحاجة السوق، وذلك بعد ارتفاع معدلات التوريد للأسواق اليوم وخلال الأيام الماضية.

وقال الناطق باسم الوزارة ينال البرماوي لـ عمون، إنه تم توريد 500 ألف طير دجاج طازج إلى السوق اليوم السبت، من ذبحيات مسلخ أمانة عمان والشركات الكبرى، وهي ضمن المعدلات الاعتيادية وتمثل حاجة السوق من الدجاج الطازج.

وأضاف أنه تم توريد كميات أخرى من الدجاج المورد إلى النتافات ومحلات الدجاج الحي، وكميات من الدجاج المجمد، بما يغطي حاجة السوق، وضمن المعدلات الاعتيادية.

وبين البرماوي أنه لا نقص بمادة الدجاج الطازج في الأسواق.

وكشف عن ضبط 26 مخالفة خلال الجولات الرقابية في عطلة العيد مرتبطة بأسعار الدواجن، منها 11 مخالفة لعدم الالتزام بالسقوف السعرية التي حددتها الوزارة، و15 لعدم الإعلان عن اسعار الدواجن.

وشدد على أن الوزارة تتابع بشكل يومي كميات الدجاج الواردة إلى السوق، إضافة إلى الرقابة على وفرة الدجاج في المحلات التجارية.

وأوضح أن الوزارة تقوم بمخالفة المحلات التي توفر الدجاج المقطع فقط (افخاذ وصدور) دون توفير دجاج الحبة الكاملة، وكذلك تتابع السقوف السعرية المحددة للدجاج في الاسواق، وتخالف مخالفيها.

وأشار إلى الاستمرار في المتابعة مع الاتحاد العام للدواجن والجهات ذات العلاقة لضمان توفر مادة الدجاج في الاسواق دون أي اختلالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :