facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




%80 نسبة الإنجاز بمشروع تقاطع المسلخ


22-06-2024 03:33 PM

عمون - تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن سير العمل في مشروع تقاطع جسر المسلخ الذي تنفذه الوزارة في العاصمة عمان على تقاطع يربط الحركة المرورية من وسط مدينة عمان الى مناطق ماركا، الهاشمي، طبربور، شارع النخيل، وباتجاه مدينة الزرقاء.

واستمع ابو السمن الى شرح مفصل عن الأعمال في المشروع ونسب الانجاز التي وصلت إلى 80% تقريبا، حيث من المنتظر إنهاء العمل في الربع الثالث من العام الجاري.

ويربط الجسر الحركة المرورية من وسط مدينة عمان إلى مناطق ماركا والهاشمي وطبربور إضافة إلى شارع النخيل وباتجاه مدينة الزرقاء.

ويتكون مشروع تقاطع جسر المسلخ من جسر رئيسي بطول 280 مترا مع وصلتين جسريتين (لووب) بطول تقريبي 400 متر لخدمة الحركة للسير القادم من ماركا باتجاه عمان ووصلة جسرة (رامب) لخدمة حركة السير من الزرقاء باتجاه ماركا وطبربور وشارع النخيل.

وسيسهم الجسر الجديد في خدمة الحركة المرورية من وإلى العاصمة عمان، إضافة لخدمة مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء، حيث يخدم الجسر 36 حركة مرورية ويوفر انسيابية عالية لحركة المركبات في الموقع الذي كان يشهد اختناقات مرورية كبيرة في الأعوام الماضية.

يذكر أن الكلفة الكلية لهذا المشروع بلغت نحو 12 مليون دينار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :