facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنفيذا لقرار قطع العلاقات بسبب الحرب على غزة .. السفير الإسرائيلي يغادر كولومبيا


23-06-2024 02:29 PM

عمون - غادر السفير الإسرائيلي كولومبيا تنفيذا لقرار الأخيرة تنفيذا لتبعات قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل على خلفية الهجمات المتواصلة ضد الفلسطينيين في غزة.

وبحسب وكالة أنباء كولومبيا، فإن سفيرة كولومبيا لدى تل أبيب مارغريتا مانجاريز ستنهي مهمتها الدبلوماسية هناك في نهاية حزيران الحالي.

وفي الأول من أيار الماضي، أعلن رئيس كولومبيا غوستافو بيترو في كلمة خلال احتفال بالعاصمة بوغوتا بيوم العمال العالمي، أن "بلاده ستقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل جراء حربها المتواصلة على قطاع غزة".

وأشار الرئيس الكولومبي الى أن القرار يأتي جراء الإبادة الجماعية التي تشنها حكومة الاحتلال الإسرائيلية بحق المدنيين في قطاع غزة، مؤكدا أن "عصر الإبادة الجماعية وإبادة شعب أمام أعيننا لا يمكن أن يعود، وإذا ماتت فلسطين، ماتت الإنسانية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :