facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونه يؤكد جاهزية مراكز امتحانات التوجيهي في تربية الطيبة والوسطية


24-06-2024 01:48 PM

عمون - زار مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد خصاونه صباح اليوم، مدارس لواء الوسطية للاطمئنان على جاهزية مراكز امتحانات الثانوية العامة،استعداداً لاستقبال طلبة التوجيهي خلال فترة امتحاناتهم التي ستبدأ يوم غد وتستمر لغاية 15 تموز 2024.

خلال الزيارة، تفقد الخصاونه مدرسة كفر أسد الثانوية للبنين ومدرسة فاطمة الزهراء الثانوية المختلطة، واطلع على كافة التحضيرات والتجهيزات التي تم إجراؤها لضمان سير الامتحانات بشكل سلس وآمن. مشددًا على أهمية توفير بيئة مناسبة للطلبة لأداء امتحاناتهم بأفضل شكل ممكن.

بدوره، أكد الخصاونه أن المديرية قد أنهت كافة استعداداتها لعقد امتحانات الثانوية العامة، وأنها ستعمل بشكل متواصل على متابعة كافة التفاصيل لضمان نجاح سير الامتحانات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :