facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقرار أسعار النفط عالميا


25-06-2024 01:31 PM

عمون - سجلت أسعار النفط استقرارا في تعاملات اليوم الثلاثاء، بعد ارتفاعها خلال الجلسة الماضية في ظل حذر المستثمرين قبل صدور بيانات أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة على الرغم من دعم السوق للزيادات المتوقعة في الطلب خلال الصيف.

ووفقا لوكالة "بلومبيرغ" للأخبار الاقتصادية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم آب 5 سنتات لتصل إلى 86.06 دولار للبرميل بعد أن ارتفعت 0.9 بالمئة في تعاملات أمس الاثنين، كما زادت العقود الآجلة للخام الأميركي تسليم آب 6 سنتات لتصل إلى 81.69 دولار للبرميل بعد ارتفاعها 1.1 بالمئة في وقت سابق.

وارتفع كلا الخامين القياسيين بنحو 3 بالمئة الأسبوع الماضي، ليحققا مكاسب لأسبوعين متتاليين.

كما أن الطلب على البنزين آخذ في الارتفاع، في حين انخفضت مخزونات النفط والوقود مع دخول الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، فترة ذروة الاستهلاك في فصل الصيف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :