facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الناصر: المرحلة الحالية تشهد تطوير واصلاح شاملة


10-07-2024 01:44 PM

قال رئيس هيئة الخدمة والإدارة العامة سامح الناصر، خلال المؤتمر الصحفي الحكومي حول نظامي إدارة الموارد البشرية والمعدّل لنظام الخدمة المدنية، إن المرحلة الحالية تشهد تطوير واصلاح شاملة للمسارات السياسية والاقتصادية والادارية.

وأضاف ان الفترة التي سبقت انشاء الهيئة شهدت 11 اجتماعا للحكومة 5 منها تتعلق بالهيئة، ولذا فإن الهيئة تعلم ما يقع على عاتقها، وستعمل على انفاذ الرؤية الملكية وبحسب مخرجات الخارطة وبحسب الخطة الاستراتيجية للموارد البشرية.

وأشار إلى أن الهيئة بصدد اصدار 19 من التعليمات والأدلة المطلوب انفاذها خلال المرحلة القادمة لتطبيق النظامين بالشكل المطلوب، اذ ستكون التعليمات الرئيسية جاهزة أمام رئاسة الوزراء قبل مطلع الشهر القادم كأقصى حد، كما سيتم العمل على تطوير قدرات ومهارات العاملين في الجهاز الحكومي لمواكبة التطور الحاصل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :