facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة ومعهد العناية بصحة الأسرة يطلقان برنامج الرعاية الصحية


10-07-2024 02:51 PM

عمون - بدأ معهد العناية بصحة الأسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين، وأمانة عمان الكبرى، العمل ببرنامج للرعاية الصحية يهدف إلى رفع سوية الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي واللاجئين، في مجال الطب العام والصحة الإنجابية.

ويأتي هذا البرنامج ترجمة للاتفاقية التي وقعها أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه، ومدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور ابراهيم عقل تجسيدا للشراكة الاستراتيجية الفاعلة بين الطرفين، لتحسين وتطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة للمراجعين وتسهيل إجراءات حصولهم عليها.

وقال المعهد في بيان اليوم الأربعاء، إن الاتفاقية نصّت على افتتاح عيادة طبية في منطقة جبل النصر، داخل حديقة محمود القضاة، بهدف بناء قدرات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات في جوانب مختلفة، وتقديم خدمات في مجالات الطب العام، والصحة الإنجابية، والأطفال، والدعم النفسي.

ولفت البيان إلى أن الاتفاقية تضمنت تقديم المشورة النفسية والاجتماعية، وخدمات الناجين من العنف، وأنشطة شبابية وترفيهية، ومحاضرات توعوية، إضافة إلى تأمين العيادة بعدد كاف من الأخصائيين والفنيين والإدرايين، من أجل تقديم الخدمات على أكمل وجه.

وقدم مدير معهد العناية بصحة الأسرة الدكتور ابراهيم عقل، درعا تسلمته مديرة حدائق الملكة رانيا رشا الشواربه، تقديرا لجهود الشراكة التي تبذلها أمانة عمان في سبيل تحقيق التنمية وخدمة المجتمع المحلي.

وافتتح المعهد في العام 2014 بالتعاون مع أمانة عمان، مركز المشورة الأسرية، بحدائق الملكة رانيا في منطقة القويسمة، بهدف حصول المجتمع المحلي واللاجئين السوريين على خدمات شاملة ومتكاملة في الصحة الإنجابية، والطب العام، والأطفال، والدعم النفسي الاجتماعي، والعنف المبني على النوع الاجتماعي، وتأهيل ضحايا الصدمات، وبناء القدرات، والخدمات التأهيلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :