facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة وزارية تدرس أثر حظر إزدواجية عمل الموظف الحكومي


10-07-2024 03:17 PM

عمون - عبدالله مسمار - قال نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لتحديث القطاع العام ناصر الشريدة، إن لجنة حكومية تشكلت بناء على توجيه رئيس الوزراء، لدراسة أثر حظر إزدواجية عمل الموظف الحكومي، او عمله خارج اوقات الدوام.

وأكد الشريدة اليوم الاربعاء، أنه لا يمكن للحكومة أن تتبنى شيء قصده التأثير على معيشة المواطن، خاصة أن معيشة المواطن هي على رأس أولويات جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.

وأضاف، أن الدراسة ستعتمد على أمرين اثنين رئيسيين هما التأثير على معيشة الوضع المالي للمواطن من جهة، وإكساب الموظف الحكومي الخبرات من القطاع الخاص او الاستفادة من خبراته في القطاع الخاص من جهة أخرى.

وبين أن اللجنة الوزارية المشكلة تعيد دراسة أثر القرار الذي جاء في نظامي الموارد البشرية والخدمة المدنية، وستعلن توصياتها بعد إنهاء مهامها.

وأوضح الشريدة، أن الوظيفة العامة تتطلب تفريغ موظف القطاع العام ساعات عمل معينة، وهو وظف من أجل ذلك، لكن الحكومة مدركة للتحدي المرتبط بالمعيشة والتحدي المرتبط بإكتساب الخبرات من القطاع الخاص او العكس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :