facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نمروقة: استغلال الوظيفة لخدمة الحزب غير مقبول


10-07-2024 04:43 PM

عمون - أكدت وزيرة الدولة للشؤون القانونية نانسي نمروقة أن إنتماء الموظفين الحكوميين للأحزاب وممارسة العمل الحزبي ليس محظورا في نظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية، كما أنهما ليسا محظورين عليهم منذ العام 1988.

وفي الوقت ذاته قالت نمروقة خلال مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء، إن إستغلال الوظيفة العامة لغايات خدمة الحزب او العمل الحزبي أمر غير مقبول، وكان واستمر.

وكذلك بينت أن حظر مشاركة الموظف الحكومي في الإضرابات والاعتصامات والمسيرات كان معمولا به بشكل قطعي منذ العام 1966، ولكن ذلك عُدل عام 2007 واقتصر الحظر على المسيرات والإضرابات التي تمس بأمن الدولة او مصالحها العليا.

وبينت أن النظام الحالي نص على حظر استغلال الوظيفة لخدمة أغراض او اهداف او مصالح حزبية او القيام او الاشتراك في أي مظاهرة او إضراب او اعتصام او التحريض عليها أو أي عمل يمس بأمن الدولة ومصالحها او يضر او يعطل مصالح المواطنين والمجتمع والدولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :