facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ساحة عبدون مول : بار في الهواء الطلق ومرتع خصب للخمور والعشاق والمخدرات

10-09-2012 05:06 AM

عمون - وصلت عمون الرسالة التالية من السيد خالد سليم عوض حول ما آلت اليه حالة سكان منطقة محيطة بعبدون مول :

رئيس نحرير عمون المحترم

تحية واحتراما وبعد:

كل الشكر وكل التقدير على سعة صدركم متمنيا منكم المساهمة في حل هذا الاشكال القائم في منطقة عبدون منذ زمن بعيد وحتى الان حيث اننا وبصراحة لا يوجد لدينا تعريف ما هي ساحة عبدون مول ... هل هي موقف سيارات ... ساحة احتفالات الاردن ... نادي ليلي .. متنزه للشباب والفتيات أو بار في الهواء الطلق حيث أن هناك عدة فعاليات خلال اليوم واحد تبدأ من الساعة السادسة مساء للقاء العشاق على الارصفة وحوالي الاماكن السكنية ولاحقا استعراض بالسيارات والتشحيط والتخميس من الساعة التاسعة وحتى الساعة الخامسة فجرا .

المرحلة الثانية :

بعد الساعة العاشرة مساء هو تجمع كبير للسيارات والاشخاص في محيط البيوت والفلل وفي ساحة عبدون مول يجلسون على الارصفة وفي السيارات وفي الساحة ويحتسون الخمر حتى ساعات الصباح الاولى بدون اي خجل او حياء من اي احد كان .

أيضا يرافق هذا الكلام الموسيقا العالية والضحك والرقص والدبكة حتى ساعات الفجر الاولى وحتى نحن في بعض الايام نجد "سرنجات" فارغة ملقاة على الارصفة .

لا أريد أن اطيل عليكم لكن الوضع الذي نعيشه لا يطاق حيث انه لا يوجد هناك نوم لا ليلا ولانهارا ولااظن انه يسمح لأحد في أي رقعة في الارض ان يقوم مجموعه من الشباب بشرب الخمر على رصيف بيته او وقوف السيارات باوضاع مشبوهة امام البيت او في الطرقات المحيطة للمنازل مما يخدش حياء السكان والمارين على حد سواء وكاننا نحن لا يوجد لنا اي وقت للراحة او الاستمتاع بلحظة هدوء ، وما يزيد الطين بلة لقد دخلت دراجات الهارلي على الخط لتبدأ الساعة السابعة صباحا اول 50 دراجة والجولة الثانية بعد الساعة 12 ظهرا.

مع العلم ان عبدون مول مغلق منذ اكثر من ثمانية اشهر ولكن الساحة مليئة على اخرها ، وكما تلاحظ في الصور المرفقة كمية زجاجات المشروبات الروحية واماكن اشعال النار للاراجيل ..الخ .......

نرجو منكم ارسال اي شخص لاستطلاع الوضع عن كثب .

شاكرين لكم حسن تعاونكم

خالد سليم عوض.

عمون بدورها تضع الرسالة والصور امام امانة عمان والامن العام .

  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :