facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمداء كلية الرياضة بالجامعة الاردنية

22-12-2012 04:57 AM

عمون - هبة الكايد - كرمت كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية اليوم عمداءها السابقين تقديرا لعطائهم الذي كان له كل الأثر في تقدم وازدهار الكلية.

وقال عميد الكلية الدكتور وليد الرحاحلة "إن الحفل يأتي بالتزامن مع احتفالات الجامعة في عيدها الخمسين، تقديرا لجهود هذه الثلة الفاضلة التي تولت عمادة الكلية على مدار مسيرتها الخيرة، حتى أصبحت من رواد كليات التربية الرياضية في الوطن العربي.

واستعرض الرحاحلة مسيرة الكلية التي أنشئت في عام 1979 بهدف توفير الكوادر الفنية المؤهلة رياضيا وتربويا وعلميا، وتقديم خدمات واسعة للمجتمع المحلي من خلال عقد الدورات الرياضية للاتحادات الرياضية، إضافة إلى إقامة الدورات الرياضية.

مؤسس الكلية وأول عميد لها الدكتور محمد حمدان عاد بذاكرته أمام الحضور مستذكرا تجربته خلال فترة توليه عمادة الكلية، منوها الى انه حظي بهذا المنصب نتيجة لاهتمامه بالرياضة منذ مراحل دراسته الثانوية التي جعلت منه رجلا معروفا في عالم الرياضة.

وقال حمدان موجها رسالة لطلبة الكلية "إن كان التميز هو مفتاح لدخول أبواب الحياة؛ فإن التربية الرياضية هي مفتاح للولوج في الحياة من كافة أبوابها".

وفي ختام الحفل قدم نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور هاني الضمور راعي الحفل الدروع لعمداء الكلية السابقين (الدكتور محمد حمدان، والدكتور محمد مامسر،والدكتور عبدالله عويدات، والدكتور ابراهيم عادل، والدكتور هاشم ابراهيم، والدكتور ساري حمدان، والدكتور كمال الربضي، والدكتورة سهى أديب، والدكتور عربي المغربي والعميد الحالي الدكتور وليد الرحاحلة).

  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :