facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الاردن يلبي احتياجات عملائه من خلال برنامج "مبارك لتمويل السيارات"


26-07-2009 05:48 PM

عمون - استكمالاً لمسيرة التجديد والتطوير وارضاءً لعملائه وتلبية لرغباتهم واحتياجاتهم, كشف بنك الاردن عن حملته لتطوير برنامج تمويل السيارات " مبارك " الذي يضمن لعملاء البنك الحصول على سيارة الاحلام بسرعة وسهولة.


تصل نسبة التمويل ضمن برنامج مبارك لغاية 95% وشامل رسوم التسجيل والتأمين, حيث يتم تقسيط القرض على دفعات تصل الى 84 شهراً دون الحاجة الى كفيل مع امكانية عدم تحويل الراتب, كما يمنح برنامج مبارك تمويلاً للسيارات التي يصل عمرها لغاية 12 سنة لبعض الفئات, ومن الميزات التي يتمتع بها برنامج مبارك إمكانية تمويل سيارات التاكسي كما يمنح العميل بطاقة فيزا مجانية للسنة الاولى.

كما قام بنك الاردن بتمديد حملة الربيع للحصول على قروض السيارات خلال ساعتين, والتي تم اطلاقها في بداية شهر آذار/2009, حيث تمنح العميل قرض بتمويل 50% من قيمة السيارة بدون كفيل او تحويل راتب وبسعر فائدة مميز وبدون كشف حساب.


يعتبر بنك الأردن احد اكبر أربعة بنوك تجارية محلية, ويمتلك 87 فرعاً في الأردن وفلسطين مما يجعله من الأكثر إنتشاراً ووصولاً للعملاء.


بنك الاردن يدعم جمعية رعاية الاطفال المعاقين حركياً


واستمراراً لنهجه في دعم الفئات الاقل حظاً في المجتمع المحلي وترسيخاً لمبدأ التكافل والتضامن الاجتماعي وتكافؤ الفرص, قام بنك الاردن بدعم جمعية رعاية الاطفال المعاقين حركياً, وذلك بتقديم عدد من الكراسي المتحركة للجمعية لمساعدتها على اكمال مسيرتها في رعاية الاطفال المعاقين حركياً وتأهيلهم صحياً ونفسياً واجتماعياً وتربوياً.


وتكريماً لبنك الاردن على هذه المبادرة الخيرة بتقديم الكراسي المتحركة للاطفال التي ستساهم في دعم مسيرة الخير والعطاء التي تقوم بها الجمعية وترسم البسمة على وجوه الاطفال الاقل حظاً, قامت جمعية رعاية الاطفال المعاقين حركياً بتكريم البنك ضمن مهرجان الطفل المعاق الخامس الذي تم عقده في مركز زها الثقافي برعاية سمو الاميرة عالية الطباع.


وتجدر الاشارة الى ان بنك الاردن قام خلال الشهر الحالي بدعم قرى SOS في العقبة خلال حفلها بمناسبة تأسيس قرى SOS في العالم, والتي بدورها تقوم برعاية الايتام والمحرومين من ابناء الوطن





  • 1 عدنان العمري 03-01-2010 | 01:54 PM

    السلام عليكم انا موضف قطاع خاص راتبي 200 دينار بدي قرض من بنك الاردن 2500دينار بس راتبي ما بتحول شو الحل

  • 2 محمد عبدالله غريب 13-05-2010 | 05:45 PM

    مرحبا.. انامواطن اردني الأصل مغترب في السعودية...هل استطيع الحصول على قرض اوسيارة او اي سلعة من الممكن بيعها والإستفادة من ثمنها...مع العلم ان دخلي الحمدلله جيد جداً....وما الشروط..شكرا لبنكي ...بنك الأردن

  • 3 عماد ديرية 04-06-2010 | 11:23 PM

    اريد ان اطلب معلومات كافية عن القروض من البنك الاردن علما بانني لي حساب جاري وتوفير لدى بنك الاردن فرع رام الله واعمل تمديدات كهربائيه حرة والغرض من القرض هو الزواج بقيمة 6000 دينار اردني مع الاستعداد لسداده خلال 12 شهر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :