facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على سوسيداد في الدوري الإسباني


27-04-2024 12:14 AM

عمون - قاد التركي أردا جولر فريقه ريال مدريد للانتصار (1-0) على مضيفه ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا، على ملعب "أنويتا".

وسجل جولر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29، ليعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الليجا، برصيد 84 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس، برصيد 51 نقطة.

وبدأت المباراة بسيطرة من أصحاب الأرض، وجاء أول تهديد من الياباني كوبو، نجم ريال سوسيداد، الذي صوب كرة قوية تصدى لها كيبا، حارس ريال مدريد، بالدقيقة 14.

وسدد بينات تورينتس، لاعب سوسيداد، كرة قوية ارتطمت بعارضة كيبا، في الدقيقة 27.

وعكس سير المباراة، نجح الشاب التركي، أردا جولر، في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، من أول هجمة حقيقية.

وذلك عندما أرسل كارفاخال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، من الطرف الأيمن، نحو جولر الذي صوب قذيفة أرضية زاحفة، أسفل يسار الحارس أليكس ريميرو، بالدقيقة 29.

وسريعا ما نجح الياباني كوبو في إدراك التعادل لريال سوسيداد بالدقيقة 32، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لوجود خطأ في بداية اللعبة، من بارينتشيا على تشواميني.وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.ومع بداية الشوط الثاني، حاول تورينتس إدراك التعادل لسوسيداد، بتسديدة من داخل المنطقة، لكن الحارس كيبا تصدى لها ببراعة في الدقيقة 45.

وطالب إبراهيم دياز بحصول ريال مدريد على ركلة جزاء، لوجود لمسة يد على تورينتس داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء.وسجل أويارزابال هدف التعادل لسوسيداد في الدقيقة 72، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.وصوب أويارزابال كرة ارتطمت بالمدافع روديجر قبل أن تمر بملامسة القائم الأيمن للحارس كيبا، ليهدر أخطر فرصة لإدراك التعادل بالدقيقة 79.

واستمر الضغط من أصحاب الأرض لإدرك التعادل، لكن نجح لاعبو ريال مدريد في السيطرة على مجريات اللعب، والخروج بثلاثة نقاط هامة لحسم اللقب.


كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :